Loading...

اخبار الاهلى اليوم

Friday, February 1, 2019 7:20:49 PM
عدد القراءات :  144

 

حرصت أسر شهداء النادي الأهلي على الحضور لمقر النادي بالجزيرة، لإحياء الذكرى السابعة لشهداء النادي الأهلي، حيث شهد اليوم الجمعة، تواجد العديد من أسر الشهداء، لإحياء ذكرى رحيل 72 من جمهور وشباب النادي الأهلي.

 

وقام أُسر الشهداء بقراءة الفاتحة أمام النصب التذكاري لشهداء الأهلي بمقر الجزيرة، والدعاء بالمغفرة والرحمة للضحايا.

 

وكان العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قد أكّد على فتح أبواب مقر النادي بالجزيرة وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد  لأهالي شهداء القلعة الحمراء، لإحياء الذكرى السابعة على وفاتهم.

 

يذكر أن وفد من النادي يتقدمهم الكابتن الخطيب رئيس مجلس الإدارة وبرفقته أعضاء المجلس وضم العميد محمد مرجان المدير التنفيذي، ورءوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي والعديد من مسئولي الأهلي، بالإضافة إلى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ،وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وحسام عاشور كابتن الفريق إلى جانب الأجهزة الفنية، وكباتن الفرق الرياضية في كل الألعاب، بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لأبناء الأهلي وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على عقد محاضرة نظرية مع اللاعبين والجهاز الفني لمدة ربع ساعة قبل انطلاق المران الصباحي اليوم الجمعة.

 

وتحدث لاسارتي مع لاعبي الأهلي عن أهمية مباراة سيمبا التنزاني والمحدد لها غدا السبت، وكذلك أوضح لاسارتي للاعبين ونقاط القوة والضعف في الفريق التنزاني .

 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ السبت.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إسلام محارب لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى برنامجا بدنيا وتأهيليا منفردا.

 

وخاض لاعب وسط الفريق جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم» قبل أن يؤدي تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران الجماعي للفريق صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويعاني محارب من إصابة بشد في العضلة الخلفية ويغيب بسببه عن مباراة فريقه غدا أمام سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشارك ياسر إبراهيم في فقرة التدريبات البدنية مع اللاعبين قبل أن ينتظم في البرنامج التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

 

ويعاني «إبراهيم» من شد في العضلة الضامة والعضلة الخلفية، أبعده عن المشاركة في التدريبات الجماعية ويغيب بسبب عن مباراة الغد أمام سيمبا التنزاني.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سعد سمير، وحمدي فتحي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتظما في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وكان حمدي فتحي قد أدى برنامجا بدنيا وفنيا خلال الأيام القليلة الماضية؛ بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة، فيما اشتكى سعد سمير من كدمة في أنكل القدم غاب بسببها عن المران الجماعي للفريق أمس.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني والمحدد لها التاسعة مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ    

رمضان صبحي وصالح جمعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصلا أداء برنامجهما التأهيلي صباح اليوم على هامش المران الجماعي للفريق.

 

ويشكو رمضان صبحي من شد في العضلة الأمامية، بينما يعاني صالح جمعة من شد في العضلتين الأمامية والضامة.

 

 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء غد السبت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

«سباستيان»، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قاد فقرة خاصة للتسديد على المرمى شارك بها ثنائي الفريق عمرو جمال وباسم علي.

 

ويختتم الأهلي استعداداته صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم بالإسكندرية استعدادا لمواجهة بطل تنزانيا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة فنية مع ثنائي الفريق رمضان صبحي وأحمد الشيخ على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهد المران الصباحي انفراد لاسارتي برمضان صبحي؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية قبل أن ينفرد المدير الفني بأحمد الشيخ في جلسة فنية مطولة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في التاسعة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي، قال إن المحترف الروسي سيرجي بيرتسيف تعرض للإصابة بتمزق في عضلة السمانة.

 

وأوضح أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي يستمر لمدة أسبوعين؛ لتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار مصيلحي إلى أن إصابة اللاعب جاءت في توقيت صعب قبل الأدوار المقبلة من بطولة الدوري، ومباريات كأس مصر، فيما شدد على أن الفريق قادر على عبور هذه الفترة الصعبة.

 


أضف تعليقك